منتديات احلى دليل
قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام 613623عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام 829894
ادارة المنتدي قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام 103798
لقد نسيت كلمة السر
منتديات تقنيات
1 / 4
تقنيات حصرية
2 / 4
اطلب استايلك مجانا
3 / 4
استايلات تومبلايت جديدة
4 / 4
دروس اشهار الموقع

المواضيع الأخيرة
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 21:31
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 16:11
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 16:10
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 16:09
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 16:09
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 15:38
»   
الأحد 15 سبتمبر 2019, 15:36

قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام



استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام Empty قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام

مُساهمة من طرف Alferdaws في الأربعاء 08 مايو 2019, 19:32

البعض منا مغرم بإعداد الأطباق الشهية في المنزل في بعض الأحيان ، في حين أن البعض الآخر غالبا ما يتفاجأ بفكرة الطهي. انهم ببساطة لا يتمتعون بهذه العملية. سواء كنت مسروراً بالوصفات التي يسيل لها اللعاب ، يمكن للطهي أن يكون مرهقًا ويستهلك وقتًا طويلاً ، خاصةً عندما يتعين عليك طهي وجبات الطعام يوميًا. معظمنا من المهنيين العاملين ولمواكبة ضغط العمل ، لا يمكننا تحمل قضاء ساعات في المطبخ. وبالتالي ، بدلاً من تحمل كل المشاكل ، نفضل تناول العشاء بانتظام في المقاهي والمقاصف وغيرها. ولكن هذا بالتأكيد ليس ممارسة صحية. ينصح الأطباء في جميع أنحاء العالم دائمًا بطهي الطعام المطبوخ من أجل أسلوب حياة صحي. وبالتالي ، اختر حلولًا لتخفيف الكدح في مطبخك حتى تستمتع يوميًا بأطباق لذيذة وصحية مطبوخة في المنزل. مع ظهور التكنولوجيا المبتكرة والأجهزة الذكية ، أصبحت عملية الطهي أسهل بكثير. وأفضل طريقة لتزيين مطبخك هي تقاطع الغرفة بمنتجات وولف. الأجهزة من هذه العلامة التجارية مصممة بشكل فريد لتناسب أغراضك.
 
وبالتالي ، تحسين وظائف بيت الطهي الخاص بك. فيما يلي الأجهزة الثلاثة المبتكرة من العلامة التجارية ، والمصممة لراحتك. 1. أفران M Series: مع الأخذ في الاعتبار متطلبات المستخدم ، صنعت Wolf ، العلامة التجارية الشهيرة للأجهزة ، أحدث أفران M Series الخاصة بها. هذه خطوة إلى الأمام من أفران L سلسلة السابقة للعلامة التجارية. تتميز هذه الأفران بمرافق الحمل الحراري المزدوج ، وتوفر مرافق رائعة. اخبز حلويات سقي الفم أو اللحوم المشوية لجميع أفراد العائلة والضيوف. أعدت أفران السلسلة M راحة المطبخ وفائدته. يمكن إعداد وجبات فخمة باستخدام هذه ، في غضون دقائق قليلة. 2. الحث المغناطيسي: الغاز أو كووكتوبس الكهربائية هي آليات قديمة. في الأسر الحديثة ، حان الوقت للترحيب الحث المغناطيسي. هذا اختراع ثوري بميزات رائعة ، يعيد تشكيل أساليب الطبخ. الاستخدام أبسط بكثير من البدائل الأخرى. تقدم مرافق كاملة للتحكم في درجة الحرارة ، وقد تمت مراجعة هذه من قبل أصحاب المنازل باعتبارها واحدة من الأفضل حتى الآن.
للتعرف على مزيد من أفضل قدر الضغط الموجودة فقط قم بالدخول الى موقع الزعيمات
قم بالدخول الى موقع سفن سيل للوصول الى افضل حلة ضغط
 
تتراوح درجة الحرارة بين ارتفاع شديد إلى منخفض. أثناء الطهي ، لا يتم تسخين طباخ التعريفي نفسه. بدلا من ذلك ، ينقل الحرارة مباشرة إلى cookwares. هذه التقنيات المتقدمة تجعل الطهي سهلاً وآمناً. 3. أدراج الاحترار: هذه هي أدوات المطبخ المعاصرة. كما يوحي الاسم ، هذه أدراج مخصصة للحفاظ على طعامك دافئًا. في معظم الأسر ، خاصة خلال أيام الأسبوع ، قد لا يكون كل فرد متاحًا لتناول العشاء في نفس الوقت. في مثل هذه الحالة ، يمكنك تخزين لوحاتهم في هذه الأدراج حتى يتم تقديمها. يبقى الطعام دافئًا وجديدًا. وبالتالي ، يمكنك أن تستمتع بصحنك ، بغض النظر عن تأخر عودتك إلى المنزل من العمل. قد تقوم بتسخين الخبز أو الكعك فقط عند الحاجة. درجة الحرارة المعتدلة هي تخصص أدراج الاحترار هذه. هذه مخصصة وفقا لمتطلباتك. وبالتالي ، احصل على أدوات المطبخ الثلاثة الأكثر ابتكارًا من Wolf. الأجهزة من هذه العلامة التجارية مشهورة بجودتها العالية وتميزها.
 
تم التحديث في 10 كانون الأول (ديسمبر) 2018 بريجيت طومسون more بريجيت طومسون كان سمسار عقارات في أوستن ، تكساس ، منذ 2007. يتمتع بمدونات الطهي والكتابة عن تكساس. German Goulash (Gulasch) يعمل Power Pressure Cooker على طهي طعام Goulash بسرعة وسهولة. قبل الطهي باستخدام طباخ الضغط ، سوف يستغرق الأمر مني ساعة إلى ساعتين لتحضير الغولاش ، والوقوف فوق الموقد والتحريك باستمرار. إذا لم يطبخ لحم الحساء لفترة كافية ، فقد يصبح هذا الطبق قاسيًا ومضطربًا. الكمال العطاء والعصير في كل مرة. طهاة في 25 إلى 30 دقيقة! تحويل طنجرة ضغط السلطة إلى إعداد الدجاج / اللحوم. تحضير مزيج التوابل ماجي لحم البقر الحساء في وعاء منفصل. أضف كوبًا واحدًا من الماء و 1/2 كوبًا من النبيذ الأحمر وتُغلى المكونات. بمجرد أن يتم تحميص اللحم البقري ، أضيفي مزيج Gulasch. ضع الغطاء على Power Cooker ، وأغلق الغطاء وقم بتبديل صمام تحرير الضغط لإغلاقه. اضغط على الزر Warm / Cancel الموجود في Power Pressure Cooker XL.

Alferdaws
عضو جديد

تاريخ التسجيل : 14/11/2018

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام Empty رد: قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام

مُساهمة من طرف Mc Nabulsy في الأربعاء 22 مايو 2019, 22:54

مواضيعك سهل على القلوب هضمها
و على الأرواح تشربها
تألفها المشاعر بسهولة
و يستسيغها وجداننا كالشهد

Mc Nabulsy
عضو جديد

تاريخ التسجيل : 19/12/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام Empty رد: قم بطهى كافة أنواع الوجبات بواسطة طنجرة ضغط الطعام

مُساهمة من طرف سعد بن صالح في الأحد 26 مايو 2019, 15:07

دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

سعد بن صالح
عضو جديد

تاريخ التسجيل : 22/05/2019

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

إنشاء حساب أو تسجيل الدخول لتستطيع الرد

تحتاج إلى أن يكون عضوا لتستطيع الرد.

انشئ حساب

يمكنك الانضمام لمنتديات تقنيات فعملية التسجيل سهله !


انشاء حساب جديد

تسجيل الدخول

اذا كنت مسجل معنا فيمكنك الدخول بالضغط هنا


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى